القائمة الرئيسية

من نحن ؟:

تأسست شركة الجوف للتنمية الزراعية عام 1988م، برأس مال قدره 300 مليون ريال سعودي. وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق الأوراق المالية ، وتُعد من أكبر الصروح الزراعية والصناعية الرائدة في المملكة العربية السعودية.
بدأت الشركة أولى نشاطاتها في شمال المملكة بمنطقة بسيطا الجوف - وادي السرحان على أرض واسعة تمتد لتغطي أكثر من 421 مليون متر مربع، إلى أن وصلت اليوم لتكون أحد اهم مصادر الأمن الغذائي في المملكة .

الرؤية :

نعمل لنكون الشركة الرائدة في الشرق الاوسط في مجال زراعة وصناعة المنتجات الغذائية ، ونبذل قصارى جهدنا لنوفر الجودة العالية التي تلبي توقعات عملاءنا، والربحية المستدامة التي ترضي مساهمينا .

الإستراتيجية:

التحول من القطاع الزراعي إلى القطاع "الزراعي - الصناعي" للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030م .

تاريخنا :

عند تأسيس الشركة، تم تقسيم رأس مالها البالغ 300 مليون ريال سعودي إلى 30 مليون سهماً، قيمة كل سهم منها عشرة ريالات، وقد تم الاكتتاب على أسهم الشركة بالكامل، وأثمرت هذه الأسهم عن أرباح وعائدات مجزية لمساهمي الشركة، كانت سبباً في ثقة المستثمرين وأساساً متيناً لنجاح الشركة في سوق العمل.

خلال ثلاثة عقود وبمسيرة حافلة بالإنجازات، مرت الشركة بعدة تحديات سطرت في كل منها نجاحاً باهراً، مما كان له الأثر في تطور وارتقاء الشركة إلى مستويات متقدمة، حيث استطاعت الانتقال من مرحلة الاعتماد على المحاصيل التقليدية المحدودة إلى التنوع في المحاصيل والإنتاج، وصولاً إلى تحقيق رؤية الشركة في دخول القطاع الزراعي الصناعي.

زيتون الجوف

أجود أنواع الزيتون الوطني والمُنتَج وفق أعلى معايير الجودة وسلامة الغذاء.

الأفضل مبيعًا

المنتجات الأفضل مبيعا حسب تفضيلات العملاء

الشهادات والاعتمادات

الشهادات والاعتمادات المحلية والعالمية